أخبار محلية

الأربعاء - 29 يناير 2020 - الساعة 03:12 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

عادت ابنة المعلا دنيا حسين المفقودة ذات الستة عشر ربيعا .. بعد ان وجداها رجل وزوجته من أبناء المعلا تسير في احد احياء الشيخ عثمان تستنجد بهما بعد أن ميزت صورتهما فهما من سكان المعلا.. وذلك خوفا من أن تستنجد بأحد آخر غريب عنها لا تعرفه.. أمسكت دنيا بالرجل بقوة تستغيث به وسقطت على الارض بعد أن قضت يومين بعيدا عن بيتها بدون اكل أو ماء .. قام الرجل بإفاقتها وأعطاها ماء لتشربه وجلسا هو وزوجته بجانبها بعد أن ميزا صورتها أيضا من خلال المنشور الذي عمم في مواقع الاخبار و التواصل الاجتماعي وطلب منها أن تعطيه رقم أحد من أسرتها وأعطته رقم اختها الكبيرة وابيها .

وأبلغ الرجل اختها الكبيرة أن الطفلة دنيا معه وطمئنها وأعادها اليهم وسلمها إلى أبيها واختها في جولة هائل سعيد بمديرية المعلا الساعة العاشرة والنصف مساء من يوم الثلاثاء .. وتم نقل دنيا إلى المستشفى لاسعافها واعطاءها دريبات مغذية.. بعد أن كانت فاقدة للطاقة والقدرة على الوقوف والحديث وبها الكثير من الكدمات وآثار الضرب .. وتوجهوا بعدها إلى منزل خالتها في حي السفارات بمديرية خور مكسر وقضوا ليلتهم هناك ليتحركوا بعدها صباحا إلى إدارة أمن العاصمة عدن صباح يوم الاربعاء والتقوا هناك بنائب مدير أمن العاصمة عدن الذي قام بدوره بإصدار توجيهات تقضي بتحويل دنيا إلى مستشفى الصداقة لإجراء الفحوصات الاولية قبل أن تحول إلى الطبيب الشرعي في مستشفى الجمهورية وقضى ايضا باحضار ومعاينة تسجيلات كاميرات المراقبة في شوارع المعلا التي تنقل بها الباص الذي ركبته دنيا.. عند مؤسسة 14 اكتوبر والسنترال ومطاعم السوق في الشارع الخلفي ..

تحركت الطفلة دنيا برفقة أسرتها إلى مستشفى الصداقة واجرت الفحوصات اللازمة وهي في طريقها الآن إلى مستشفى الجمهورية لمقابلة الطبيب الشرعي ..

هذه هي تفاصيل عودة الطفلة دنيا .. بعد ان قضت يومين ونصف بعيدا عن أحضان والديها .. بعد ان فطر قلب أمها وابيها واخوتها خوفا عليها.. بعد ان رفعت الدعوات بعودتها سالمة من كل قلب سمع بالحادثة وعلم باختفاءها.. ولقصة فقدانها رسالة أخرى توضح كل ما حدث كما حدث و روته بنفسها البطلة الطفلة دنيا .. التي اختطفت من قبل سائق باص مجرم ..


وإلى حينها استودعوا الله فتياتكم الصغار وعلموهن الشجاعة والحذر واحرصوا عليهم ..

من/أوراس عبدالله