الفن

الثلاثاء - 28 يناير 2020 - الساعة 08:57 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار/نبيل ماطر


التقى مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة زنجبار وائل عبدالله سعيد الزري صباح يوم الثلاثاء في ديوان السلطة المحلية (إدارة المحافظ القديم) برؤساء ومندوبي الفرق الشعبية وذلك لتقييم البطولة التنشيطية التي تعد الباكورة الاولى للمكتب بعد ركودة لاعوام وإقرار مصفوفة من الانشطة والفعاليات التي سيقيمها المكتب في المرحلة القادمة للعام الجاري 2020م.

وفي مستهل اللقاء رحب الزري برؤساء ومندوبي الفرق الشعبية في المديرية واثنى على الدور الكبير والدعم الإستثنائي والتنظيم الاكثر من رائع الذي يقوم به الشاب مروان عبدالله باقس واثنئ على دور شباب المدينة ومايعول عليهم من بناء الوطن، وان شباب العاصمة زنجبار من أفضل الشباب فهم يتمتعون بصفات عالية وقيم نبيلة.


مباركاً لفريق النصر احرازه البطولة التنشيطية والفريق باجدار حصده بطولة غرامة للكرة الخماسية التي أقيمت على الاضائة الكاشفة ومبدياً اسفه بفقدان ابن زنجبار الخضر الجحماء رحمة الله عليه.

موكداً ان المكتب في المديرية سيولي الشباب كل الاهتمام وذلك من خلال تفعيل الانشطة بشكل دوري ومستمر كي يبتعد الشباب عن الفراغ الذي يذهب بهم الى ما لا يحمد عقباه.


مشدداً عليهم العمل في الجانب الإداري وتنظيم وإعداد كشوفات للفرق الشعبية للفئات ( البراعم - الناشئين - الشباب - الفريق الاول) والتقيد بالوائح وانظمة البطولات وان لا تشارك فرقهم داخل او خارج المديرية او إقامة بطولة الا بعد الرجوع للمكتب واخذ الموافقة منه بحيث لا تتعارض المشاركات الخارجية والداخلية مع نشاط المكتب .

ثم تحدث رؤوساء ومندوبي الفرق الشعبية واجملو حديثهم بانهم يكنون كل الشكر والتقدير لمدير مكتب الشباب في المديرية لكونه الوحيد من قام بتفعيل المكتب بعد ركوده لاعوام، ثم فتح باب النقاش وطرحت مجموعة من الإشكاليات التي واجهت البطولة التنشيطية والفرق الشعبية . .

وفي ختام اللقاء اقر إقامة بطولات لفئة الناشئين والشباب في لعبة كرة القدم وكذلك انشطة مفتوحة لالعاب الظل [ الطائرة والشطرنج وتنس الطاولة] والتجهيز لتصفيات بطولة رمضان وترتيب وتنظيم الملاعب الخاضعة للمديرية والتي تستفيد منها الفرق الشعبية.