أخبار محلية

الثلاثاء - 28 يناير 2020 - الساعة 06:42 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

دعا قائد لواء الشهيد احمد سيف المحرمي القيادات الجنوبية في الشرعية للعودة إلى العاصمة المؤقتة عدن وممارسة عملها منها وعلى رأسهم المهندس احمد بن احمد الميسري نائب رئيس الوزراء ووزير الداخليه .

وجاء في نص الدعوة مايلي:

دعوة لعودة قيادات جنوبية في الشرعية الى عدن

دعا قائد لوا الشهيد احمد سيف المحرمي القيادات الجنوبيه في الشرعيه للعوده وممارسة عملها من العاصمه عدن وعلى رأسهم المهندس احمد بن احمد الميسري نائب رئيس الوزراء ووزير الداخليه الذي يمارس اعماله من محافظة المهره في تسيير شئون الوزاره والقرارات الذي اتخذها في ترقية الالاف من منتسبين الداخليه الذي خدمتهم تحاوزت العشرين عام ورتبهم مساعد ورقيب وتم ترقيتهم الى ملازم ثاني وانصف هذا القرار رجال خدمو الامن وقدمو زهرة شبابهم في سلك الشرطه وظلمو في الفترات السابقه.

وكان الاخ الوزير الميسري متفهم لهذا الشريحه المتخصصه في عملها كما لاقا قرار الوزير ارتياح كبير في ترقية الشهداء والجرحى من منتسبين وزارة الداخليه والذي وصل عددهم اكثر من 1400 شهيد وجريح من المقاومه الجنوبيه الذي شاركو في الدفاع عن عدن ومحاربة الارهاب وفي جبهات مختلفه.

وبهذا القرار الشجاع لحقوق الشهداء والجرحى وانصف اسر الشهداء الداخليه.

وشكر وتقدير للاخ الوزير لهذا المرحله تحتاج منا الى التوحد ولم الشمل وعودة من نزحو من القيادات الجنوبيه الذي تمتاز باتخاذ القرار وبناء المؤسسات الجنوبيه الامنيه الذي نحن بحاجه اليه في تجهيز مؤسسات دولة الجنوب الذي ننشدها...ولايمكن ان نصل الى اهدافنا وتضحيات شعبنا ونحن مختلفين ومشتتين...

وحدتنا الجنوبيه هي الطريق الصحيح في تحقيق هدفنا كما ناكد لمن يختلف معي في هذا المناشده ان كل ماينشر وما يكتب عن قيادات جنوبيه داخل الشرعيه هذا من باب الخلافات وتنازع الصلاحيات بينهم البين والقرض منه خلق راي عام ضد وزير عرفه كل من قابله وتابع اعماله على الارض...

ولهذا الاخ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وكل قيادات المجلس تعمل على لم الشمل وعودة القيادات الجنوبية ضرورية وملحه جدا.

وعدن مش ملك احد والجنوب للجميع ونكون شركاء في ادارة المناطق المحرره وفقا واتفاقية الرياض ونعمل على تنفيذها بما يناسبنا نحن كاجنوبين في لم شملنا واصلاح الخطأ الذي وقع في الاشهر الماضيه لانها بصمة عار ونقطه سوداء في تاريخ التصالح والتسامح الذي اتخذناه طريق في المستقبل للاجيال القادمه .

مناشدتنا تنطلق من فكرة الشهيد القائد اللوا احمد سيف المحرمي الذي أوصى في توحدنا في الوطن والاهداف وكلا يعمل من مكانه.

وعودة الاخ الوزير ضروريه جدا لاجل سحب البساط عن الذي يريد استثمار خلافتنا وعدم توحدنا في ادارة الارض الذي بين ايدينا..

عودة الاخ الميسري ضربه للاعداء الذي لايريدون ذلك ..

هذه المناشده لها اهداف ومقاصد يفهمها رجال السياسه والوطنين الحقيقين...

من يريد الصلاح للجنوب عليه تأييد هذه المناشدة والوقوف مع قيادات نحن بحاجه لها لأجل نقل صوره طيبه للعالم وللحلفاء ان الجنوبين عندهم المقدرة في التوحد وترك خلافات الماضي الذي بسببها سلمنا الجنوب لعصابة صنعاء في عام 90 .

الفرص امامنا للم الشمل والتنازل والاعتذار لبعضنا البعض في اي اخطاء وقعة ونستفيد من الأعداء في علاقتهم مع بعضهم من تحت الطاوله وامامنا خصوم هل نستفيد...

اخيكم العميد عبدالله زيد الاحمدي قائد لواء الشهيد احمد سيف المحرمي
28 / 1 2020