اخبار وتقارير

الإثنين - 27 يناير 2020 - الساعة 06:34 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


التقى وكيل محافظة ابين الاستاذ حسين صالح الجنيدي يوم امس في العاصمة عدن بالمدير العام للهيئة الوطنية العلياء للادوية والمعدات الطبية الدكتور عبدالقادر احمد الباكري .

وخلال اللقاء الذي تم مناقشة فيه حول العمل الذي تقوم به الهيئة العلياء ورقابة الادوية لفحص مصدرها لسلامة الادوية والمواد الطبية من اي ضرر وكمية الادوية المتاحه للمجتمع والزام كل الشركات والوكلاء بالمعيار الدوائي التي هي مرسومه لدئ الهيئة .

حيث اشار الاخ الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي خلال الحوار حول التنسيق مع السلطات المحلية والتنفيذية في محافظة ابين من حيث دعم الهيئة في كل المجالات المتعلقة بها من العمل حول قضايا الصحة والادوية و التراخيص الطبية والصيدليات واخذها بعين الاعتبار حتى تكون هناك رقابة على كل المنشئات الصحية .

من جانبه اكد الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي على حرص السلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة على الرقابة الداخلية والنقاط الامنية حول التفتيش للادوية المهربة والمخدرات والحشيش لحسن اليقضة العالية التي يتمتع بها الافراد في النقاط الامنية في ابين التي ضبطت الكثير من هذه الادوية والمخدرات والحشيش وكل الممنوعات .

هذا وطالب الاخ الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي بان يكون هناك تنسيق مباشر لتعميم اي بلاغ حول ما يتعلق بهذا لكون الهيئة الوطنية العلياء للادوية هي من تملك الصلاحيات في تحديد نوعية الادوية المهربة وغيرها بما لديهم من امكانيات سواء من الكوادر الوطنية المتخصصة او الاجهزة الفاحصة بذلك .

وفي الختام تقدم الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي بشكره وتقديره لمدير الهيئة الوطنية العلياء الدكتورعبدالقادر احمد الباكري لحسن استقبالة واستماعه لما يخدم المحافظة ويلبي تطلعات ابناءها مقدرآ جهودهم الحثيثة والمبذولة لخدمة الوطن والمجتمع .

من أبومرسال الدهمسي