حوارات وتحقيقات

الإثنين - 27 يناير 2020 - الساعة 06:30 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/أنعم الزغير البوكري

قرأت كغيري لمنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتحدث ذلك المنشور بلسان شخص يدعي أنه أحد أفراد اللواء الثالث حزم والذي يشكوا من عدم صرف مرتباتهم لأكثر من ثلاث سنوات من قبل قائد اللواء الثالث حزم العميد الركن محمود صائل.

وعلى هذا فإنني أعقب على ذلك المنشور بالقول :

أولاً العميد الركن محمود صائل الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم ، قائد وطني ومخلص ونزيه يعرف نزاهته وامانته وعدله الجميع ، فهو قائد عسكري كبير يعامل كل أفراده بالمساواة ولا يفضل هذا أو ذاك .

ثانياً القائد الفذ محمود صائل لم يوقف راتب أحد من أفراد اللواء ولم يأكل فلس واحد من راتب اي جندي ، والحقيقة هي بعد أن استلم العميد الركن محمود صائل اللواء خلفاً للشهيد العميد الركن عمر سعيد كان هناك عهد مع الكثير من الضباط والافراد من اسلحه وأطقم ومنهم من باع ذلك العهد مستغل الوضع الذي تشهده البلاد ، وحينما طلب قائد اللواء الثالث حزم ،كل من لديه عهده أن يحضرها إن أراد راتبه ، لكنهم رفضوا إحضار العهد والالتزام بالانضباط والدوام في المعسكر مما اضطر العميد الركن محمود صائل قائد اللواء الى إيقاف مرتباتهم ، وابلاغ رئيس الجمهورية بذلك ، ولم يستغل القائد صائل ذلك الفرصه بعدم الحضور لياكل مرتباتهم ،بل ورد المبالغ الى رئيس الجمهورية ، وهذا خير دليل على نزاهه هذا القائد الصنديد وامانته .


عجباً منكم تستلمون العهد وتقوموا ببيعها وجالسين في بيوتكم ،بينما هناك زملاء لكم مرابطين في الجبهات ، وملتزمين ومواضبين في المعسكر أمام حر الشمس الحارقة وتحت قساوة البرد القارس وتاتون لتطالبون بالراتب !!!
من امثالكم يجب أن يتم فصلهم من السلك العسكري وتقديمهم للمحاكمة العسكريه على سرقتهم وبيعهم للعهد المسلمه لهم.


اقول لاولئك الاقزام الماجورين أصحاب الاقلام الصفراء ، اعلموا جيداً أن القائد الفذ العميد الركن محمود صائل قائد غني التعريف فمواقفة الوطنية وبطولاته ونزاهته وامانته وإخلاصه هي من تدافع عنه وهي من تخرس لسان كل طفل معتوه يحاول النيل من تاريخ هذاء القائد .

واقول لكل المواقع الإخبارية والاعلامين عليكم تحري المصداقية والشفافية قبل نشر أي اخبار ، لأنك ذلك يسئ الى سمعتكم ويدل على انحطاط مواقعكم الاخباريه .