الفن

الإثنين - 27 يناير 2020 - الساعة 12:43 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/خاص


برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأخ نائف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وتحت شعار إتفاقية الرياض شباب نحو السلام 2020م وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ومدير عام قطاع الشباب بوزارة الشباب عبدالله البكري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي .. نظم قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة اللقاءات الشبابية حول رؤية الشباب للعام 2020 م بمحافظة أبين ..

وبدوره أكد الحامد أهمية وتعزيز دور الشباب لرسم تطلعاتهم نحو السلام وعكسها على الواقع، لافتًا إلى اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضة، مجددًا تأكيده استعداد السلطة لتذليل كافة الصعاب لانجاح هذه اللقاءات الشبابية نحو السلام ..

وأشاد الراعي بالخطوة التي نفذها قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة لدعم الأفكار الشبابية ومساعدة الشباب على ترجمتها واستثمارها فيما يخدم طموحاتهم ويحقق أهدافهم ..

من جانبها، اشارت منسقة المشروع لميا راوح أن اللقاءات الشبابية لرؤية الشباب لعام 2020 م ستكون في اطار مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية التي لها قيادات شبابية تعمل في الميدان لأخذ رؤى وأفكار الشباب والأعمال التي يحبذوا أن يقوموا بها في مجتمعاتهم ليتسنى لقطاع الشباب بالوزارة تقديم المساعدة والوقوف إلى جانبهم والتنسيق مع جانب اتفاقية الرياض شباب نحو السلام ليتم العمل على هذه الإتفاقية لاستنباط محاور للعمل والبناء عليها، ويتم تكوين لجان من شخصيات منظمات المجتمع المدني يعمل عليها ويتم عقد لقاءات معهم في الوزارة للخروج بمخرج حول رؤية الشباب للعام 2020 م ..



محمد ناصر مبارك
تصوير /بشير الزيدي