مجتمع مدني

الإثنين - 27 يناير 2020 - الساعة 12:39 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن/نبيل الجنيد_زكي اليوسفي


نظم معهد الطيران المدني والارصاد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن الدورة التدريبية التمهيدية في الطيران المدني والارصاد ل19 مشارك ومشاركة من موظفي الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بعدن .

وتهدف الدورة التي أقيمت برعاية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح سالم بن نهيد " إلى إكساب الموظفين الجدد من الهيئة العامة للطيران مهارات الأداء الوظيفي في مجال الطيران المدني والارصاد الجوي .

وأكد وكيل قطاعات المطارات بالهيئة العامة للطيران المدني والارصاد المهندس " عبدالله حسين " أهمية التدريب والتأهيل الشامل للكوادر العاملة بمختلف دوائر هيئة الطيران والارصاد وذلك لما يمثله الطيران المدني من تخصص في المراقبة الجوية والترصد والسلامة الجوية للمسافرين .

مشيدا بما يبذله المعهد من جهد لتأسيس مرحلة جديدة فيما يتعلق بالطيران المدني والارصاد داعيا المشاركون إلى الاهتمام والاستفادة من برامج الورشة والمتعلقة بمهامهم اليومية .
واوضح مدير معهد الطيران المدني والارصاد الدكتور " محمد عبدالله النخعي " ان الدورة تأتي في إطار جهود المعهد لتأهيل وتدريب الكوادر البشرية العاملة في مجال الطيران المدني والارصاد بمطار عدن الدولي والمطارات الاخرى . مثمنا دعم وتشجيع الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ممثلة بالكابتن صالح سالم بن نهيد لمعهد الطيران الذي بداء نشاطه تدريجياً بعد قرار نقله من صنعاء الى العاصمة المؤقتة عدن .