أخبار محلية

الأحد - 26 يناير 2020 - الساعة 06:06 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


شكى المستثمر محمد عبدالعزيز السليماني قيام قوة تابعة لالوية الدعم والاسناد بالاعتداء على مشروعه الاستثماري في منطقة بئر فضل بالعاصمة المؤقتة عدن.

حيث قال المستثمر محمد السليماني في شكوى رسمية تقدم بها إلى قائد قوة الدعم والاسناد "وتحصلت صحيفة الوطن العدنية نسخة منها" قال فيها بأن مجموعة من قوات الدعم والاسناد - قطاع المشاريع العسكرية - نزلت إلى الأرض التابعة لمشروعه وعرقلت أعمال المشروع الاستثماري -الحائز على كافة التراخيص القانونية- وذلك بإنشاء استحداثات في الأرض مدعين بأنهم تابعين لشرطة بئر فضل التي أكدت عدم نزولها للأرض.

وأضاف المستثمر السليماني : واتضح بأنهم تابعين لوحداتكم , وحتى لايحدث أي صدام نتيجة نزولهم الغير قانوني, نرجوا التوجيه بضبطهم ومحاسبتهم حتى لاتحدث مشاكل لا تحمد عقباها.

مدير شرطة بئر فضل ماهر الشاعري أوضح بدوره في مذكرة رسمية موجهة لمدير أمن عدن بأن الإعتداء على الارض الممنوحة للمستثمر السليماني في بئر فضل لازال قائم وهنالك استحداث بالأرض من قبل المعتدين وهم (جلال النقاش/عبدالعزيز اليافعي) والذين تحميهم عددا من الأطقم وعشرات المسلحين "حسب ماجاء في الوثيقة" .

وطالب رئيس المنطقة الحرة بعدن "حسن حيد" في مذكرة رسمية وجهها لمدير أمن المنطقة الحرة بضرورة توفير الحماية لمشروع المستثمر السليماني الذي تقدم بطلب رسمي للمنطقة الحرة بحماية مشروعه الاستثماري في قطاع (J) بحيث إن الأرض تابعة للمنطقة الحرة ويستوجب حمايتها والحفاظ عليها وضبط المعتدين المخالفين للقانون والتحقيق معهم تمهيدا لاحالتهم إلى نيابة الأموال العامة بعدن بتهمة الإعتداء والبسط على أراضي الدولة ممثلة بالمنطقة الحرة عدن.