الشباب والرياضة

الثلاثاء - 14 يناير 2020 - الساعة 05:18 م بتوقيت اليمن ،،،

آشلي يونج

الوطن العدنية/رياضة

أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي على غياب آشلي يونج عن مباراة وولفرهامبتون المقرر إقامتها غداً،الأربعاء، بكأس الإتحاد الإنجليزي على ملعب ""أولد ترافورد"، ولا يزال قائد نادي مانشستر يونايتد يتواجد خارج تشكيلة الفريق بسبب عملية اقترابه من الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الشتوية الحالية إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وأبدى الظهير المخضرم البالغ من العمر 34 عاماً استعداده للانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي في إنتقالات يناير الجاري.

وتعد مباراة وولفرهامبتون هى الثالثة على التوالى التى يغيب فيها الدولى الإنجليزي آشلي يونج عن مانشستر يونايتد.

قال المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى: "يونج لن يشارك معنا غدا، وإذا حصلنا على شيء يمكننا أن نخبركم به".

كشفت شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية، أن آشلى يونج قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى قد أنهى اتفاقه مع انتر ميلان الإيطالى للعب ضمن صفوفه بداية من شهر يناير الجارى وحتى صيف 2021، وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن آشلى يونج قائد مانشستر يونايتد قد اقترب من الرحيل عن الشياطين الحمر بعد أن رفض عرضًا لتمديد عقده خلال الساعات القليلة الماضية.

وينتهي تعاقد يونج مع اليونايتد في نهاية الموسم الحالي، وهناك مفاوضات قوية معه من قبل نادي إنتر ميلان حيث يرغب في ضمه مدرب النيراتزوري، أنطونيو كونتي.

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن يونج رفض العرض الذي تقدمت به إدارة اليونايتد لتمديد عقده لموسم آخر، ومن المنتظر أن يضطر مانشستر يونايتد للموافقة على بيعه في الميركاتو الشتوي الحالي قبل نهاية شهر يناير للاستفادة المادية من وراءهن على الرغم من أزمات الدفاع في مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن يونج قد اتخذ بالفعل قراره بالرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق الإنجليزي تحت قيادة، أولي جونار سولشاير.