اخبار وتقارير

الأحد - 15 ديسمبر 2019 - الساعة 12:25 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /الضالع


بعث قائد اللواء "الثاني" مقاومة بالضالع العقيد "محمد علي محسن" برقية عزاء و مواساة باستشهاد القائد البطل "مروان العشوي" قائد المقاومة في جبهة حجر الغربية، الذي استشهد فجر اليوم السبت مع مجموعة من رفاقه جاء فيها :

" قال تعالى ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احيا عند ربهم يرزقون )

بكل أسى و حزن تلقينا نبأ استشهاد القائد البطل "مروان العشوي" هو و مجموعة من رفاقه في جبهة حجر، وهم يقومون بواجب التصدي لزحف مليشيات الحوثي التي حاولت التقدم هناك .

وبهذا المصاب والفاجعة التي ألمت بنا كثيرا نتقدم بخالص تعازينا وعظيم مواساتنا لأسرة "العشوي" عنهم القائد البطل "عبده العشوي" وكل أهلنا في منطقة المشاريح وحجر خاصة والضالع عامة، كما نشاطرهم الألم الذي أصابنا جميعا باستشهاد القائد "مروان"، و لن نقول إلا ما يرضي الله سبحانه وتعالى و إنا لله و إنا إليه راجعون .

لقد قدمت أسرة "العشوي" خيرة أبنائها في محراب الشهادة و الحرية في مسيرة الدفاع عن ضالع الصمود خاصة و الجنوب عامة ومن هذا المنطلق نجدد العهد والوفاء للشهداء باننا لن نحيد قيد أنملة عن ذلك الدرب السوي المتين الذي فاضت في دروبه أرواحهم و سالت دمائهم و اننا جميعا مشروع شهادة حتى نظفر بإحدى الحسنيين .

من مواقع الشرف و البطولة الإستبسال نوجه رسالتنا لجحافل مران بأننا سنلقنهم الدروس تلو الدروس وان قادم الأيام ستكون كفيلة بإحراق وجوه كل عناصر مليشيات الحوثي وه زيمتهم شر هزيمة بإذن الله .

نسأل الله سبحانه و تعالى أن يتقبل القائد البطل "مروان العشوي" و رفاقه شهداء و أن يكرم نزلهم و يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته و أن يصبر أهلهم وإنا لله وإنا إليه راجعون ."

العقيد / محمد علي محسن
قائد اللواء الثاني مقاومة

الضالع/ السبت 14 ديسمبر 2019 للميلاد