اخبار أبين

السبت - 14 ديسمبر 2019 - الساعة 11:21 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين/خاص

تكفل أحد فاعلي الخير بتأمين علاج الطفلة المعاقة رهف ناصر داؤود أحمد البالغة من العمر 7 سنوات من منطقة الكراديف بمحافظة أبين وذلك استجابة للمناشدة التي وجهها فريق رؤية امل ابين التابع لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية بحضرموت،للايادي البيضاء ولاهل الخير بشان علاج الطفلة رهف، وذلك بعد قيام والدة الطفلة التي تعول اسرة مكونة من ثلاثة افراد ورب الاسرة اسير في السجون الحوثية منذ عام تقريبا باللجؤ لفريق رؤية امل ابين لرفع معاناتها بعد ان اوصدت كل الابواب امامها.

ترقد حالياً بالمستشفى الكوبي بعدن بعد إن تم إدخالها المستشفى لإجراء الفحوصات والتحضيرات الطبية اللازمة إستعداداً لإجراء عملية جراحية لإحدى قدميها بعد إن قرر الأطباء إجرائها بمبلغ قدر بأربعمائة ألف ريال يمني ..

وكان فاعل الخير الذي فضل عدم ذكر أسمه قد تكفل بدفع تكاليف علاج وعملية الطفلة رهف التي تعاني من الإعاقة في أحدى قدميها والتي قررها الاطباء باربعمائة الف ريال يمني، و.ترقد الطفلة رهفوحالياً بالمستشفى الكوبي بعدن بعد إن تم إدخالها المستشفى لإجراء الفحوصات والتحضيرات الطبية اللازمة إستعداداً لإجراء عملية جراحية لقدمها.


كما قامت فاعلة خير وفاعل خير اخرين بالتبرع لعائلة رهف بمبلغ 100 الف ريال اي من 50 الف من كل منهما،
وقد شكرت والدة الطفلة فاعلي الخير على تقديمهم لهذه المساعدات داعية الله سبحانه وتعالى ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم،
كما عبرت والدة الطفلة عن شكرها وإمتنانها لفريق رؤية أمل الذي بذل جهودا كبيرو في ايصال صوتها لفاعلي الخير وتحقيق أمل رهف وأسرتها ودخولها المستشفى.

من جانبه ثمن فريق رؤية أمل لفاعلي الخير سرعة إستجابتهم للمناشدة وفعل الخير للمناشدة، متمنين من الله عز وجل نجاح العملية وأن يمن اللع على الطفلة رهف بالشفاء العاجل وإنهاء معاناتها من الإعاقة وعودتها إلى الحياة كطفلة طبيعية سويه.

محمد عبيد