اخبار وتقارير

الخميس - 05 ديسمبر 2019 - الساعة 12:12 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /بروم/عبدالرحمن بامزاحم


من المتوقع ان تشهد مديرية بروم ميفع العام القادم 2020 م انطلاقه ايجابيه نحو آلافضل في ظل اهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية بروم ميفع، واهتمام وتوجيهات قيادة السلطة المحلية بمحافظة بحضرموت المتمثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية نحو تحقيق جمله من أهم المشاريع الحيويه في البنيه التحتية والخدميه للمديرية .
وقالت مصادر محليه مطلعه أن خطة السلطه المحليه المقترحة للعام القادم 2020م لمديرية بروم ميفع تضمنت عدد من المشاريع التنمويه والحيويه الهامه التي تفتقدها المديريه منذ ان انشات في العام 1999م .

وأوضحت تلك المصادر ان اهم وأبرز المشاريع التي تضمنتها الخطه المقترحة لحوالي (10) مشاريع رئيسيه وهي على النحو التالي :-

- شبكة صرف صحي متكاملة لمدينة بروم .

- مشروع مياة لمدينة بروم .

- إستكمال شبكة مياة منطقة ظلومة .

- شبكة صرف صحي منطقة ميفع وضواحيها .

- شبكة صرف صحي منطقة غيظة البهيش .

- مشروع مياة منطقة وادي المحمديين " السفل، البحث، العلا " .

- كاسر امواج بحري لصيادي منطقة بروم .

- كاسر امواج بحري لصيادي منطقة ميفع .

- موقع إنزال سمكي لصيادي منطقة ميفع .

- إصلاح شبكة الطرق والجسور الارضية "ظلومة، حرو، الغبر " .

وأشارت نظرا لحاجة المديرية الكبيرة وإفتقارها لأهم مشاريع البنيه التحتيه والتنمويه الهامة تبقى تطلعات أهالي المديرية وطموحاتهم وامالهم كبيرة في قيادة المحافظة المتمثلة في الاخ المحافظ فرج سالمين البحسني لتحقيق هذه المشاريع الهامة على المدى القريب بإذن الله .

الجدير ذكره أن المديرية تشهد هذه الأيام أعمال جارية في مشروع ربط جميع مناطق المديرية بالتيار الكهربائي، وياتي هذا المشروع بتوجيهات من الاخ محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ومتابعة قيادة السلطة المحلية بالمديرية متمثلة في الأستاذ ناصر علي الشعيبي مدير عام المديرية .