مقالات وكتابات


الأربعاء - 14 أغسطس 2019 - الساعة 11:27 م

كُتب بواسطة : محمد بدحيل - ارشيف الكاتب



(مليونيةطردالشماليين والشرعيه ام مليونيه فرض الاراده الجنوبيه)
بقلم : محمد بدحيل
خذوني على قد عقلي وقولوا لي هذه المليونيه في عدن ليش وبلا شعارات وهنجمه وذر رماد بالعيون وبيع كلام منمق بزيف الشعارات وترقيد الناس ..
بصراحه وبكل الم اقول ان القادمين الى عدن ليحتفلوا بهذه المليونيه سيحتفلون بينما نحن هنا في عدن من نعاني ونقاسي ونكابد مايتصارعون عليه ويدعوه والكل يتحدث دون ايه اعتبارات لنا ... فنحن هنا من روعنا وشردنا واضجعوا فرحتنا وانتهكوا حريتنا ونحن هم من عانينا من ويلات الحرب الاخيره وهوجمت مدينتنا واغلقت حاراتنا ورسمت الخوف في وجوه اطفالنا ..نحن هم من فقدوا فرحه العيد وعانينا من دخان القذائف وهجوم العسكر علينا .. فلماذا تنسبون كل شئ اليكم وتمحوننا وبسهوله هكذا ولاتابهون لما عانيناه منكم ومنهم ومن الذين قبلكم وتعلنون انكم انتصرتم وسوف تحتفلون وترقصون وتزغردون ...
انا اوافقكم وسوف احتفل معكم واعلن الفرحه فقط اذا كنتم سوف تفعلون شى جديد ولديكم اجنده واضحه واسس واضحه وافعال وليست ابر ترقيديه ستشترحون وتلتقون وتاخذون الصور التذكاريه لبعضكم وسترسلوها لمجموعاتكم بالوتس والفيس وستعلنون انكم سوف تعلنون الاستقلال وانتم مخزنين في ساحه العروض وستسمعون لزعيم قبيلتكم او قائد حزبكم وفي المساء سوف تعودون الى قراكم ومدنكم وهناك ستحكون عن انتصاراتكم في عدن وماذا فعلتم وماذا رايتم وعندما تغادرون نحن هنا من ستنطفئ الكهرباء علينا ونحن من سيعاني من عثرات هذه الافعال الهوجاء وعبرنا يتم الدفع وعلى حساب سكينتنا وامننا ..
بربكم لاتغضبوا من كلامي فانني محبط ولكن اخبروني هذه مليونيه ايش واخر كلام