مقالات وكتابات


الإثنين - 25 مارس 2019 - الساعة 07:14 م

كُتب بواسطة : وجدان العفيف - ارشيف الكاتب


إن مايسعدني ومايجعلني اشعر باالفخر والاعتزاز واقتراب شروق شمس الحرية هو قيادتنا الوطنية الثورية الجنوبية عندما الاحظها تسعى بجهد وتعمل بنشاط واخلاص كخلية (النحل) دون كلل او ملل لاجل الوطن الجنوبي وقظيته العادلة..

نعم شبيهة بخلية النحل بنشاطها وسعيها واخلاصها في كل بقاع الارض لتجني رحيق الازهار لتصنع منة مااشهى وما الذ من العسل بتسخير من الله سبحانة وتعالى..

نعم فاننا مانراة اليوم من سعي وجهد وعمل واخلاص ونشاط من قيادتنا الجنوبية عامة ومن كل المحافظات الجنوبية دون استثنى او اقصى احد ساعي لاجل الوطن الجنوبي يجني من كل موطن ليصنع تحقيق الانتصار الحقيقي من اهداف الثورة الجنوبية ومبادئها للهدف المنشود المتمثل بهدف التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية فهذا ينطبق ويتشبه بخلية النحل كما نراة..
الى قيادتنا الوطنية قاطبة الى من لنا الفخر والاعتزاز بهم الى من حملو قضيتنا الجنوبية على عاتقهم الى من وضعنا الثقة فيهم..

نقول لهم اصبرو وصابرو مهما كاد بكم الاعداء فاننا ابنا الشعب الجنوبي عامة الاجانبكم وسنلتف حولكم ولندوس بة تحت اقدامنا من يحاول التخوين او التفرقة بيننا ولا نلتفت الا خلفنا لنصيغ لما يروجة اعدائنا اعداء الثورة الجنوبية..

ايضا نريد نبلغكم ابنا الجنوب قيادتا وشعبا بان لاتنضرو ولاتشيلو بعين الاعتبار عما يدور في المحافظات الشمالية ماضيا وحاضرا فلقد جن جنونهم وتعالت اصواتهم وبد البطش والاقتتال في مابينهم وكل هذا هو سبب خيانتهم وعدم اخلاصهم تجاه وطنهم ومن ساندهم في استعادة كرامتهم من بطش الحوثي اذناب ايران الذين سطو على ارضهم..

ايضا اننا من هنا من ارض الوطن الجنوبي نناشد دول التحالف العربي والجامعة العربيه ومجلس الامن الدولي باالنضرة الحقيقية والتفهم مع قضيتنا الجنوبية والاعتراف بدولتنا الجنوبية بكامل سيادتها.. لاداعي لتضيع الوقت كون الامن والاستقرار لنا ولدول الخليج ودول العالم اجمع لايستقر بااليمن الموحد الا باالاعتراف بدولتنا الجنوبية واستقلالها الناجز كدولة ضمن الدول العربية ذات مقعد في الجامعه العربية..

اخيرا كل الشكر والتقدير للدول الاقليمية والدولية عن استضافتهم لرموز الثورة الجنوبيه على اراضيهم والتطلع منهم عن الاحداث الجارية في الوطن الجنوبي وعن ملف القظية الجنوبية..
دمتم..
لكم.. خالص
تحياتي
..✍.وجدان.. العفيف/