مقالات وكتابات


الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 08:05 م

كُتب بواسطة : عبدالله جاحب - ارشيف الكاتب



نسقط دائما في مستنقع موامراتهم ونهرول نحو بؤر مخططاتهم وقذرات أهدافهم, ونتسابق على الوقوع في تصديق ما يصفون , ونتنسى بمجرد نرى دموع للتماسيح تذرف وتسكب , وبغمضه عين تدغدغ مشاعرنا ب " سروال داخلي " و " ديسميس " وقصة وحكاية عنتر بن شداد العذري .

مهما اختلافنا فيما بينا لا يمكن أن نجرى أنفسنا إلى " سروال زوجة " عيسى العذري .
ومهما كانت حدت الصراع والنزاع بين القوى السياسية في المشهد والساحه الجنوبية لا يمكن أن تمر علينا بطولات المنحط أخلاقيا و سياسيا بطل " الدسيمس " العذري .

لا يمكن لي قيادات عسكرية أو سياسية الحق في أرض الجنوب حماية الامعه " العذري " والصول والتجول به في أرضا ارتوت بدماء الشهداء وتحت مظلة علم قدم الشعب الغالي والنفيس في سبيل رفعة عالياً شامخاً, وليس ليكون غطاء لحماية سروال زوجته من يقذف الجنوب والمجلس الانتقالي ووصفهم ب أقبح الألفاظ والعبارات ذات يوم .

إلى أين وصل بناء الخنوع والخضوع والانبطاح في أرض الجنوب , هل وصل بناء الحال أن نحمي لهم حتي سروال زوجاتهم ؟ ونصول بهم ونجول بين مدن وأحياء ومديريات العاصمة المؤقتة عدن تحت مظلة علم الجنوب ؟ .. !!

ما عيسى العذري الامعه منحط ومعدوم أخلاقيا, فهل يعقل أن من يذكر سروال زوجته يملك ذرة من الرجولة أو ينتمي إلى فصيل الذكور أو به مثقل من ذرة الأخلاق والرجولة .

أقسم أن العذري وسروال زوجته وديسميس مكره وخداعه , ماهي إلا مخطط ولعبة " شيطانية " يراد تمرير أهدافها وغايات ونزوات ل أسياده يراد بها مشروع ومخطط قذر مثل قذارة سروال زوجته العفن .

اطردوا عيسى العذري وعليكم أن تملكون قليل من الحياء والاستحياء تجاه هذا الشعب فقد اوقعكم الامعه العذري في مستنقع وعفن حماية سروال زوجته , وغداً سوف يطلب منكم استرداد سروال زوجته وليس ببعيد على ( العذري ) !!!# .