مقالات وكتابات


الجمعة - 12 أكتوبر 2018 - الساعة 06:17 م

كُتب بواسطة : محمد ناصر الجحماء - ارشيف الكاتب


من اجل مستقبل مشرق، ومزدهر خالي من الصراعات الماضية علينا ان نكون، مع فخامة المارشال هادي من اجل تنفيذ مشروعة الطموح الذي كان موفق فية .

وعلينا ان نقيم التجارب في دول العالم في تجربتهم الاتحادية، والتي كانت لة، تاثير كبير في التطور، والازدهار في بلدانهم وعلينا ان نستفيد، من التجارب، الاخرين في الحكم الاتحادي الذي يعطي كل اقليم حقوقة، في الثروة والسلطة، بعيد عن المركزية التي عانينا منها خلال ستون، عام مضت، قبل الوحدة، وبعد الوحدة، والتي، لازلنا الئ، اليوم، نعاني، منها، كل، الماسي، والالام في، جميع المناطق نتيجة، المركزية، الشديدة، والتي عجزة، عن، توفير ابسط، المقومات للانسان في، جميع المناطق في اليمن جنوبة، وشمالة، نتيجة الصراعات عن، السلطة.

وكذا المناطقية، الشديدة، التي، كانت، تتحكم في السلطة، باسم الجمهورية والوحدة، وهي بعيدة، كل البعد عن الاهداف العظيمة، الجمهورية التي من اجلها ضحئ، ابنا الجنوب، والشمال، من اجلها .


وبعد، مرور هذه التجارب، التيً كانت، قاسية علئ، كل ابنا اليمن، في جميع المناطق، واليوم، وشعبنا اليمني قريب، من الانتصار علئ الحكم الكهنوتي المتخلف الامامي الحوثي، علينا ان نكون مع فخامة الرئيس المارشال، هادي في تنفيذ، مشروعة، الاتحادي الذي يحقق كل الاماني لجميع ابنا اليمن في الجنوب والشمال .

والذي، يعطي، كل اقليم، حقة، في السلطة، والثروة وعلينا ان نظر الئ، جميع الدول، التي اختارة، التجربة، الاتحادية، في الحكم، وكانت لها نجاحات كبيرة، في جميع الدول التي، اختارة، تلك، التجربة، الاتحادية، الناجحة.

ومن اجل اجيالنا لبنا المستقبل بعيد عن الماضي، والحاضر، الذي، كلة، ماسي، مريرة، نتيجة، نتيجة، التحكم في السلطة، والثروة، وعلينا ان نكون جنب الئ، جنب، مع المارشال، هادي، من اجل انجاخ التجربة الاتحادية، التي تعطي، لكل اقليم حقة، في السلطة، والثروة، وتنهي والئ، الابد الماضي، وصرعاتة، التي كلها الالام، وماسي.

ومن اجل المستقبل الامن المستقر، المزدهر، علينا ان، نكون، مع المارشال، هادي، من، اجل بنا اليمن، الاتحادي لجميع ابنا اليمن في الجنوب والشمال.

وفي الاخير وبمناسبة اعيادة الثورة سبتمبرواكتوبر نترحم علئ الشهدا الذي، قدمو ارواحهم من اجل اليمن في الجنوب والشمال والذي بفضلها تم الانتصار، علئ، الامامة والاستعمار واللة ورا القصد محمدناصرالجحما وكيل محافظة ابين 12/10/2018