مقالات وكتابات


السبت - 28 مارس 2020 - الساعة 06:24 م

كُتب بواسطة : الخضر البرهمي - ارشيف الكاتب



تتعزز الوطنية ويعلو نهجها وتثمر الثورية في مشروع الرئيس وتأخذ الانفة والكبرياء طريقها وتزداد شموخا واصرارا في نهجه القومي الذي هو هدف لكل شريف فهادي الرئيس لازال متمسكا وحافظا لكل ذرة من ذرات هذا الوطن الحبيب ويظل بعضا من رجالاته هم الاوفياء هم السند خلفه صفا واحدا مقاتلا لتأكيد مشروعه الاتحادي الذي ميلاده قاب قوسين أو ادني وحذفا لكل رجعيا خسيس !!

ويبقى سوادا كبيرا وعظيما هم الانذال هم الموت هم العدو فاحذرهم فأنت من اتيت بهم وانت لاتدري ، فهم كل من سكن قصر المعاشيق وكل من كان على شاكلتهم في الصحاري وفي عدن التي تنزف دما .. وامرا قضي بليل في نياشين وترميز لترقيات في دوائر عسكرية ،، المدني عسكري والقاضي عميدا والجندي قائدا ، ووو هلم جرا ... !!

امطرت سحابة الشتاء وتباكت صيفا بغزارة وانقشعت الغيوم وتوقفت زخات المطر وهبت رياح السواحل وذرت رمالها على اسطح وقمم الجبال ورجال انذال أنت من زرعتهم وجعلتهم يا هادي حاشية وقادة لم تشبع بطونهم بعد ... فهل من منتظر وهل من جديد وهل من وعيد ام ان نجلك (السمخ) هو المقص الرقيب وراء فساد كل هؤلاء يا ايها الرئيس ؟!

لايمكن لايمكن ولايمكن وتحت اي مبرر وظرف كان أن تقوم اركانات وقواعد للشرعية ونحلم بدولة اتحادية ونحن وانت والجميع في ظل أنذال حولك يا ايها الرئيس !!