مقالات وكتابات


السبت - 28 مارس 2020 - الساعة 06:17 م

كُتب بواسطة : أحمد جمال امسيس الميسري - ارشيف الكاتب


شهيد الامة صدام حسين رحمة الله عليه وطيب الله ثراه تمت محاكمته في محكمه يديريها الاحتلال الامريكي واهم التهم انه انتهاكات لاهالي الدجيل ، في الوقت الذي كان الاحتلال الامريكي يمارس ابشع انواع التعذيب والانتهاكات للعراقيين في سجن ابو غريب .

وفي جنوب اليمن يدعوا عبيد الخمارات الماسونية ان الاحتلال الشمالي حسب قولهم انه مارس انتهاكات ضد الجنوبيين، في الوقت الذي يقوم اسيادهم بابشع انواع التعذيب وابشع انواع الانتهاكات للانسانية للاحرار في السجون السرية التابعه لاسيادهم الخمارات الماسونية غير الاغتيالات لائمة المساجد ولقيادات عسكرية ترفض مشاريع الخمارات الماسونية " الاحتلال الاماراتي".

صحيح انه حصل ظلم من قبل نظام صنعاء سابقآ في كافة النواحي ولكن لاوجه للمقارنه بين مافعله نظام صنعاء وبين ماعملته ولازلت تعمله الخمارات الماسونية عبر عبيدها.

فابسط مثال معتقلي الحراك الجنوبي السلمي يعرف اهاليهم مكان اجتجازهم ويسمح لاهاليهم بزيارتهم وكان يتم احتجازهم في سجون حكوميه معروفه.

اما الخمارات الماسونية تقوم باعتقال كل من يرفض مشاريعها وتخفيهم اخفاء قسري في سجون سرية يتم اعتقال بعضهم لاكثر من سنتين ولا يسمح لاهالي المحفيين قسرآ وذويهم بزيارتهم او حتى مكان احتجازهم.

والبعض منهم يخرج من المعتقل لايدري ماهيا تهمته ويتم اطلاق سراحه بطريقه مهينه يتم ربط اعينه ورميه في الشارع.

وبعض الاهالي للان يطالبوا حتى بجثث اولادهم.

اذا كان نظام صنعاء كان احتلال بنظر البعض فماذا نسمي الخمارات الماسونية؟!

ولا اعفي الشرعية من كل ماعملته الخمارات فضعفها ورضوحها للسعودية من اهم الاسباب للحال الذي وصلنا اليه ، فلو ان السعودية غير راضية على مشاريع الخمارات الماسونية لوقفت الخمارات عند حدها ولكن السعودية والخمارات لهم مشاريع بعيدة كل البعد عن الاهداف المعلنة للتحالف العربي.

#احمد_جمال_الميسري
27.مارس. 2020