مقالات وكتابات


الإثنين - 24 فبراير 2020 - الساعة 01:43 ص

كُتب بواسطة : عبدالله جاحب - ارشيف الكاتب



نشد على الأيادي البيضاء الممتدة للشباب في مديرية رضوم في محافظة شبوة، التي تنتشل أعظم وأهم شريحة من الوقوع في مستنقعات وبؤر المرحلة العفنة، والخروج من دهاليز وعتمة الانفاق المظلمة .

ونشيد بكك الخطوات التي تنير دروب طريق الشباب نحو مستقبل أفضل وأجمل بعيدا عن استغلال شريحة الشباب للصراعات وتصفيات الحسابات والانتماءات المشاريع الضيقة .

ملتقي الساحل الرياضي في مديرية رضوم من الخطوات التي يجب الالتفاف حولها ، ومن التجارب التي لا يجب أن توقف وتقف في حدود وجغرافيا وشباب الساحل الرياضي في مديرية رضوم ، ويجب توسع رقعة حضورها تواجدها في جميع مديريات محافظة شبوة .

نشيد بجميع الأفعال الهادفة على أرض الواقع الشبابي والرياضي بمافيه خدمة الشباب والرياضيون في المديرية والمحافظة بصفة عامة دون استنثاء .

ملتقي الساحل الرياضي خطوة في الطريق الصحيح وتجربة يجب أن تلقى دعم واسناد من كل شرائح المجتمع الرضومي والسلطات الحكومية في المديرية ومركز القرار في عاصمة المحافظة عتق .

على روؤس الأعمال الشابة في المديرية والمحافظة الاقتداء بالأستاذ / خالد باعتوان الشخصية الشابة الاجتماعية والرياضية التي كانت اول المهرولين والداعمين لتأسيس ملتقي الساحل الرياضي في مديرية رضوم ، فعلى كل روؤس الأعمال والمال الأخذ بيد هذي التجربة ودعمها إلى شواطئ النجاح والتوفيق .

ترفع القبعات لكل من كان له الدور الفاعل والبارز في خروج هذا الفكرة وتطبيق التجربة على أرض الواقع ، وترسل اكليل الورد والياسمين لكل من سهر واعد وتعب واجتهد بغية ارساء نيات خدمة الشباب والرياضيين دون كلل او ملل او ضجر من الأوضاع المزرية والمرحلة الحرجة .

تحية شكر وتقدير إلى قائد سفينة الملتقي الأستاذ / خالد صالح باداس وامينها العام الأستاذ / صلاح علي العظمي ، وإلى كل أعضاء ولجان الملتقي من إعلامية وأنشطة ومسابقات وفنية والعلاقات العامة نرفع لكل شخص بإسمه وصفتة وردة وقبلة وتعظيم سلام .

لمثل هؤلاء يكون الشكر والتقدير والاحترام ، ولهؤلاء يكون الدعم والمساندة والإنصاف ولملتقي الساحل الرياضي ترفع القبعات من أبناء مديرية رضوم شكراً جزيلاً وتقدير عظيم .