مقالات وكتابات


الأربعاء - 29 يناير 2020 - الساعة 09:40 م

كُتب بواسطة : عبدالله جاحب - ارشيف الكاتب



لأنهم رضعوا من ثدي الحرية ، وشربوا من كأس العزة والكرامة ، ولأنهم ترعرعوا وتربوا على الشموخ والكبرياء وعدم الانحناء .

لا يقبلوا الضيم والظلم والعنجهية والبلطجة ، ويرفضون قطع الطريق والمساس بعابر السبيل ، ويعشقون أمن، وأمان ، وسكينة أهلهم ونأسهم ومديريتهم .

لن يقبلوا أن يعبثوا بأمن مديريتهم ، ورفضوا تصرفات وافعال المليشيات وتلطيخ " العار " على وجه المديرية ، وتشويه جهازها الامني ومنظومتها الأمنية ، تحت مظلة وسقف الأمن وبزي الرسمي .

أن ماقامت به قيادة اللواء الثاني مشاة بحري متمثلة بقيادة اللواء العميد / علي أبوبكر السليماني ، من كبح وقطع دابر البلطجة والعنجهية والعنترية التي يقوم بها مايسمي / الأمن المركزي التابع لمراهق شبوة ( لعكب) في مديرية رضوم في منطقة ( العين ) ، من اعمال وتصرفات تخل بالأمن والاضرار بالسلامة العامة في الطريق الدولي الرابط بين شبوة والمحافظات الأخرى .

مايقوم به مايسمي الأمن المركزي في منطقة ( العين )؛ من إيقاف القاطرات واخذ منهم " جبايه " واستفزاز المسافرين واصحاب " القاطرات " و اضطهدهم في الطريق وعدم السماح بالمرور والعبور الا ب " جباية " الإمام لعكب .

تلك الصرفات رفضها اللواء الثاني مشاة بحري بقيادة العميد ( السليماني ) ، جملة وتفصيلاً واعتبرها بصمة عار في جبين امن وأمان وسكينة المديرية ، وسوف يقف لها وضدها سد منين .

تلك الخطوة من قيادة اللواء الثاني مشاة بحري بقيادة العميد " السليماني " جاءت بعد أن نفذ وفاض صبرها على الأفعال المزعجة من تلك القوة التي تحاول العبث بامن المديرية " رضوم " .

قد تقبل بسياسية الأمر الواقع وما تفرزة المعطيات والمتغيرات والأحداث ، لكن لن تقبل بتجاوز الخطوط الحمراء والمساس بأمن واستقرار المديرية .

قالها " السليماني " من أراد تطبيق النظام والقانون ومبادئ وأسس المنظومة الأمنية ستفتح مديرية رضوم احضانها له وتستقبلة استقبال الأبطال .

ومن أراد تطبيق قانون الغاب وأسس وقواعد المليشيات وتلطيخ المديرية وامانها واستقرارها، فإن اللواء الثاني مشاة بحري " بلحاف " وكل أبناء مديرية رضوم سوف تقذف به إلى خارج اسوار وأبواب " المديرية " كان من كان .

على الجميع الوقوف خلف اللواء الثاني مشاة بحري بقيادة العميد / علي أبوبكر السليماني ، ومحاربة ومكافحة أولئكَ القطيع من أجل مديرية رضوم وامنها واستقرارها وسكينة أهلهم وكل من يسير في طريقها وعلى اراضيها .

وليعلم أولئكَ الاقزام بأن الأحرار لا تنحني وتنحني لهم قمم ورؤس الجبال .