حوارات وتحقيقات

الخميس - 27 يناير 2022 - الساعة 03:52 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب_عبدالله جاحب


في ليلة وضحاها أصبح المهيمن والمسيطر على أحوال وشؤون الرياضية في العاصمة عدن ، واضحى ( أبوها وأمها ) ولا يستطيع أكبر " شنب " رياضي فيك يا عدن أن يقول له ( ثلث الثلاثة كام ) ، فهو المؤمن السقاف يا سادة وفطاحل التاريخ الرياضي العدني .

الشاب " مؤمن السقاف " الذي لم يبلغ ( الحلم ) في الفكر والخبرة والخلفية الرياضية في العاصمة عدن ، أصبح يفصل ويختار إدارات الأندية حسب ذوقة ورغباتة وميوله الشخصي ، بعيداً عن الإصلاح والتصحيح والرقي والارتقاء بمستوى الأداء الإداري والقيادي الرياضي في الرياضة في محافظة عدن .

هب وانتفض وقام أبناء مديرية خورمكسر في العاصمة عدن على حالة التخبط والهوشلية والسقوط المدوي والاخفاق الكارثي الذي وصل إليه ناديهم ( نادي الجلاء الرياضي ) بمديرية خورمكسر من قبل الإدارة والقيادة التي غردت خارج سرب طموحات وتطلعات وأمنيات وأحلام أبناء المديرية في تصحيح مسارة والنهوض به من حالة الركود والخمود الذي كانت موجوده فيه .

إجتمع القاصي والداني من أبناء خورمكسر على إصلاح المسار ، وتصحيح الخلل وإيقاف العبث والانهيار والسقوط المدوي للنادي في ظل القيادة والإدارة الحالية في إدارة نادي الجلاء الرياضي بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن .

طرق أبناء مديرية خورمكسر الأبواب القانونية اللازمة حيال تغيير الإدارة والقيادة للنادي ، وأجمع الجميع على تزكية أهل الكفاءة المهنية والإدارية والقيادية والخبرة الرياضية في" المديرية "وإيصال كل ذلك على طاولة مكتب الشباب والرياضة في محافظة عدن ، ورمي الكرة في ملعب ( عرفات ) الذي اقتنع ومقتنع بكل ما وصل إليه صوت وصوره ، لكن لا بد من تزكية " مؤمن السقاف " على تلك الكفاءة المهنية والإدارية والقيادية وأصحاب الخبرة الكافية في إدارة وقيادة النادي .

مراهق رياضة عدن رفض ذلك " جملتنا وتفصيلاً " ، ليس لاشئ أو عيب يذكر في المطروحة أسماءهم ، ولكن لأنهم ليسوا من أهل الولاء والطاعة العمياء للحبيب " مؤمن " ، وليسوا من آل " حاضر مرحبا وأنت بلاتر الرياضة العدنية يا سقاف " وأنت الذي لايشق لك غبار .

شيء يدعوا إلى الاشمئزاز مايفعله ( مراهق رياضة عدن ) مؤمن السقاف برياضة عدن ، والعجب العجاب أنه يصر على أن يكون حجر عثرة في طريق تصحيح مسار نادي الجلاء الرياضي في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن ، ويكون عائق أمام رغبات الشارع والوسط الرياضي في مديرية خورمكسر .

للحكاية بقية إذا لم ينتهي مؤمن السقاف عن تلك التصرفات والافعال التي تعيق تصحيح مسار نادي الجلاء الرياضي ، فلا يمكن أن يعلوا صوت الصبية والمراهقين والأطفال على صوت المصلحة العامة لأبناء مديرية خورمكسر ، فأهل الخور إدرى باشعبها الرياضية يا مؤمن .