اخبار وتقارير

الأحد - 22 نوفمبر 2020 - الساعة 03:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن/عبدالله جاحب


ناشدت عدد من الشخصيات الرياضية في محافظة عدن ، محافظ محافظة عدن الأستاذ / أحمد حامد لملس سرعة إنقاذ ملاعب التنس في المدينة الرياضية بالشيخ عثمان من بطش واستيلاء إدارة الكهرباء في عدن .

وقال عدد من الرياضيين في العاصمة عدن :" أن هناك مساعي حثيثة من إدارة الكهرباء في محافظة عدن للاستيلاء على الملاعب في المدينة الرياضية بالشيخ عثمان ، ومن أهمها ملاعب التنس .

وأضافت تلك الشخصيات الرياضية في حديثة :" أن المدينة الرياضية بالشيخ عثمان هي واجهة عدن الرياضية ، وقد تم استاجرها في العام 2013 م ، لمدة ستة أشهر ، وبعدها سوف تسلم الأرض المستأجرة التي وضعت عليها الإدارة معداتها الكهربائية .
الآن مرت حوالي 8 سنوات ، ولا زال الوضع على حالة .

وأردفت الشخصيات الرياضية في حديثة : " اكتشفنا أن إدارة الكهرباء اشترت المحطة المتهالكة ، وحولوا الأرض الذي فيها معدات الكهرباء إلى أرض للنفايات الخطرة ، والخردة والقمامة والاوساخ داخل المدينة الرياضية ، وإضافة إلى ذلك تطالب الآن الإدارة بمساحة إضافية من 50الى 60 متر ، كل ذلك أثرت على الرياضيين في المدينة .

واختتمت تلك الشخصيات الرياضية حديثها بالقول :" كانت المدينة الرياضية تنتظر الدعم لمشاريع كثيرة منها ( بناء صالتين رياضية ، واثنين مسابح ومبنى للملاكمة ، ومبنى الكل الألعاب القتالية ومبنى لتنس الطاولة ، وخمسة ملاعب تنس ارضي وغيرها من الألعاب ، وكل ذلك كانت مشاريع منتظرة من العام 2013 م .

ولكننا تتفاجأ للأسف بمساعي الإدارة العامة للكهرباء بالاستيلاء والاستحواذ على ذلك الصرح الرياضي الكبير ،دون حسيب أو رقيب من السلطات المحلية والحكومية في محافظة عدن. .

وأننا نناشد الأخ المحافظ سرعة التدخل وإنقاذ هذا الصرح من بطش واستيلاء إدارة الكهرباء ، وكلنا أمل بالاخ المحافظ لملس في توقيف ذلك الاستيلاء وإعادة واستعادة مكانة تلك المدينة الرياضية التي تعتبر آخر أنفاس الصروح الرياضية في محافظة عدن .